إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

تحميل كتاب أهلا مع السلامة عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أهلا مع السلامة عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 4

25474 1 download now button for website

كتاب أهلا مع السلامة عبد الوهاب مطاوع PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. من اصعب دروس الحياة ان نتعلم كيف نقول “وداعا”بلا مرارة ان نتقبل النهاية بشجاعة…ان نكف عن الجري وراء القطار الذى غادر المحطة.

في الحب والحياه ينبغي ان يتعلم الانسان أن يقول وداعا في الوقت المناسب ..وأن يتذكر دائما أن لكل شي نهايه فلا يحاول عرقله ستارالختام من ان ينزل في موعده ولا يعرض نفسه للهوان بالتشبث بالأستار محاولا تأخير اسدالها

مجموعة من المقالات الرائعةالتي تحمل خواطر الكاتب فتأخذك في رحلة قصيرة لبضعة ساعات من عالمك لتأسرك بكم من المعاني الرقيقة و البليغةالتي تحملها كل قصة دون ان تشعر بأي ملل و هذا قلما يحدث في مثل هذه الكتب التي تحتوي فقط علي مقالات منفصلة.

“ربنا على من يخون الخبز والملح!”..إذا قرأت هذا الكتاب ومقالة أعطِ غيري على وجه الخصوص، ستعرف معنا تلك الكلمات في قصتها اللطيفة..وفي مقالة القاهرة الساعة3 ، ستتساءل أين هم كتاب الرواية في مصر مما جرى الساعة 3 بتوقيت القاهرة عام 1992م، كما تساءل الراحل الكبير عبد الوهاب مطاوع..وفي اﻷماكن ونوعية الناس الذين أشار إليهم في مقالة ﻻ انت سقراط وﻻ هي زوجة الفيلسوف، سترى كم الغنى في تلك المناجم ﻻستخراجِ قصصٍ ودراما مسرحية وغيرها من الفنون
يسمى الراحل عبد الوهاب مطاوع بصاحب القلم الرحيم، لرقة أسلوبه وتعاطفه الشديد مع النماذج اﻹنسانية بكل أنواعها خصوصا التي قاست صنوفا من المعاناة فوق ما هو معتاد..لكن لصدق وبراعة هذا القلم وتأثيره العفوي في قراءه.


محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 – 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.

أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته. لقب عبد الوهاب مطاوع بلقب ” صاحب القلم الرحيم”، حيث كان يتصدى شخصيًا و من خلال مكتبه و طاقمه المعاون لمساعدة الناس و حل مشاكلهم سواء كانت مادية أو اجتماعية أو صحية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب أهلا مع السلامة عبد الوهاب مطاوع PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .



مقتطفات كتاب أهلا مع السلامة عبد الوهاب مطاوع PDF

أهلا مع السلامة عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 1

أهلا مع السلامة عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 3

تحميل كتاب أهلا مع السلامة عبد الوهاب مطاوع PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أهلا مع السلامة عبد الوهاب مطاوع PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى