إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية الشبح جو هيل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

جو هيل موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 1

25474 1 download now button for website

رواية الشبح جو هيل PDF ،  مقابل ألف دولار، سوف يفخر جواد بامتلاك بذلة رجل ميت، والتي يقال أنها مسكونة بروح هائمة. إنه ليس خائفاً، لقد أمضى حياته يتعايش مع الأشباح -والد يؤذيه جسدياً، حبيبات يهجرهن، زميل في فرقته يخونه. ماذا يوجد أيضاً؟

لكن ما نقلته شركة بريد “يو بي أس” للشحن إلى عتبة منزله في علبة سوداء على شكل قلب، لم يكن شبحاً خيالياً أو مجازياً، وليس من النوع الذي يتحدث إليك بلطف. كان شيئاً حقيقياً.

وفجأة، بدأ مالك البذالة السابق يظهر في كل مكان: خلف باب غرفة النوم… يجلس في سيارة جودا الموستانغ القديمة المجددة… ويقف خارج نافذته… يحدق من شاشة تلفازه العريضة. ينتظر -مع نصل شفرة يتلألأ عند طرف سلسلة تتدلى من إحدى يديه النحيلتين…

الشبح” بكل بساطة، أفضل باكورة لمؤلف روايات رعب منذ “لعبة اللعنة” للمؤلف كليف باركز قبل عشرين سنة. إنها من نوع الكتب التي تقدم أوصافاً متكلفة يستعملها الناس على أغلفة الكتب -قاسية مستحوذة، قوية ومشوقة جداً- والتي يقصد بها وصف كل تلك المعاني إضافة إلى إيحاءات ذكية معها. رواية مرعبة حقاً مليئة بأشخاص تهتم لأمرهم، وهي من نوع الكتب التي تعلق في ذهنك حتى بعد أن تغلق الصفحة الأخيرة.

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

جو هيل موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 2

جو هيل موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 3

تحميل رواية الشبح جو هيل PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الشبح جو هيل PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.


اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى