إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

المقالات

أفضل 20 كتاب لاحتراف وتعلم اللغة الإنجليزية

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أفضل 20 كتاب لاحتراف وتعلم اللغة الإنجليزية

25474 1 download now button for website

أفضل 20 كتاب لاحتراف وتعلم اللغة الإنجليزية نقدمها للطلاب الذين يريدون ويبحثون عن مصادر لتعلم اللغة الإنجليزية ، جمعناها واخترناها لكم لتحميلها من موقع المكتبة نت مجانا ، باللغة الإنجليزية هي لغة العصر الحديث ، ولغة السياسة والتكنولوجيا والاقتصاد والسياحة وهي الأكثر استعمالا على مستوى العالم .لذلك يطمح العديد من الأشخاص تعلم وإتقان هذه اللغة بشكل جيد، لما لها من أهمية في حياة الشخص الدراسية والمهنية، كما أنها تساعد الشخص أثناء سفره لدول جديدة وتعرفه على حضارات أخرى.

لذا وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل 20 كتاب لاحتراف وتعلم اللغة الإنجليزية .

كتاب قاموس الإختصارات في اللغة الإنجليزية إنجليزي – عربي محمد محمود PDF

قاموس الإختصارات في اللغة الإنكليزية محمد محمود المكتبة نت www.Maktbah.Net (4)

من بين الكتب التي تساعد المبتدئين على تعلم اللغة الانجليزية بشكل دقيق و سريع ، حيت تعمل هده الاختصارات على على اختصار الكلمات و الجمل الطويلة في كلمة او حروف قصيرة سهلة الحفظ ، ويقصد بالاختصار بأنه هو أقصر طريقة لقول كلمتين مثل : Is + Not = Isn’t .

ان معرفة الاختصارات الانجليزية هو أمر مهم جدا لتعلم اللغة الانجليزية و بالخصوص في كتابة و قراءة النصوص الانجليزية و التي يمكن ان نجد بها بعض الاختصارات و بالتالي معرفة معنها وقرائتها بالشكل الصحيح

كتاب المحادثة والحوار في اللغة الإنجليزية للمتقدمين محمد جمال قبيعة PDF

المحادثة و الحوار في الإنجليزية للمتقدمين المكتبة نت www.Maktbah.Net (1)

” أحد أفضل كتب تعليم تكلم الإنجليزية بالشرح باللغة العربية حتى يتمكن الكل خاصة منهم المبتدئون في تعلم هذه اللغة من تعلمها بدون اية مشاكل في فهم واستيعاب هذه القواعد والاساسيات وكذا تطوير مستواهم في اللغة الانجليزية.

كتاب 1000 فعل إنجليزي مستخدم في حياتنا اليومية أحمد حنفي حسن PDF

1000 فعل إنجليزي مستخدم في حياتنا اليومية أحمد حنفي حسن المكتبة نت www.Maktbah.net 3
25474 1 download now button for website

يعتبر كتاب 1000 فعل إنجليزي مستخدم في حياتنا اليومية أحمد حنفي حسن PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

كتاب أصول الترجمة للمحترفين مع مختارات مترجمة وتدريبات من العربية إلى الإنجليزية وبالعكس أكرم مؤمن PDF

أصول الترجمة للمحترفين أكرم مؤمن المكتبة نت www.Maktbah.net (1)

“كتاب أصول الترجمة للمحترفين مع مختارات مترجمة وتدريبات من العربية إلى الإنجليزية وبالعكس ” .إذا كانت اللغة هي أداة التواصل بين البشر، فالترجمة هي الجسر الذي تعبر فوقه العلاقات بين الحضارات والأمم، وبدونها لم يكن لمسيرة البشرية أن تتقدم، فهنا حضارات تذوي وتذبل، تؤخذ وتنقل حضارتها إلى هناك حيث حضارة جديدة في تروغ وشروق لوجه التاريخ عبر الترجمة، ولأن لكل مهنة أصولها، للترجمة أصول يعرفها المحترفون ويريد أن يتعلمها المبتدئون، وهذا المرجع الهام يؤدي هذه المهمة بأمانة وصدق، فمؤلفه الأستاذ “أكرم مؤمن” أودع فيه خبرته وكافة القواعد والأصول التي يحتاج إليها المترجم حتى يرتقي ويتقدم ويتطور في هذه المهنة، وتحديداً في مجال الترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى العربية أيضاً. فضلاً عن إفادته – الكتاب – كل من يريد التخصص في علم أو فرع عملي معين في مجال الترجمة فهذا للطب وهذا للسياسة وأخر في القانون إلى آخره، ولم يقف الكتاب عن حدود الأخذ بين قارئه خطوة بخطوة، وإن كان هذا لاستهان به، ولكنه أيضاً احتوى على مختارات، فترجمة من وثائق دولية وفقرات طبية وعقود تجارية ونصوص زراعية وقصائد شعرية، بالإضافة إلى فصل كامل في المستندات الرسمية… وأخيراً كان ختامه ما يلزم كل متعلم ودارس وهو التدريبات وقوائم المصطلحات.

كتاب معجم المترادفات والأضداد في اللغة الإنجليزية إنجليزي – عربي أكرم مؤمن PDF

معجم المترادفات والأضداد في اللغة الإنجليزية إنجليزي عربي أكرم مؤمن المكتبة نت www.Maktbah.net 1

يعتبر كتاب معجم المترادفات والأضداد في اللغة الإنجليزية إنجليزي – عربي أكرم مؤمن PDF من الكتب المهمة التب أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

كتاب الإنجليزية كيف أتعلمها منهجية مبتكرة وخُطوات جبّارة لإدارة تعلمك الذاتي عبد الله سعيد الشهري PDF

عبد الله الشهري الإنجليزية عبد الله سعيد الشهري موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

Download Button PNG Image File

هذا الكتاب ليس عن تعليم اللغة الانكليزية فهناك كتب كثيرة جدًا تهتم بذلك وإنما عن تعلمك نفسه كيف ينبغي أن يكون. سيعينك هذا الكتاب على تعلم اللغة الانكليزية بأقل جهد ممكن في أسرع وقت حيث أن الجهد سيكون مركّزًا وصحيحًا. كما سيعرفك على العوائق ومعوقات التعلم والحلول السليمة لتخطيها ويكشف لك سرًا من أسرار الإخفاق في تحقيق الطلاقة، إن عرفته ستحقق نجاحًا كبيرًا بإذن الله تعالى. وسيزودك الكتاب أيضًا بخريطة مفيدة ومصفوفة لغوية نافعة وعدد من الممارسات العملية. قراءة موفقة فيها الخير والنفع

كتاب مرشد المترجم إلى أصعب الكلمات الشائعة اللغة الإنجليزية محمد عناني PDF

مرشد المترجم محمد عناني موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 4

هذا الكتاب موجّه إلى المترجم الذي يريد ما يرشده إلى دلالات الكلمات الصعبة الشائعة، وهي التي يتغيّر معناها من سياق إلى سياق. وهو يناقش التحولات الدلالية أولاً، وتحليل عناصر المعنى وفقاً لعلم اللغة الحديث، ثم يتناول آلاف الكلمات في سياق مئات الأمثلة التطبيقية المستقاة من اللغة الإنجليزية المعاصرة. كما يتضمن ملاحق بالكلمات المتخصصة التي شاعت في العالم اليوم، ومعجماً بمصطلحات نظرية الترجمة الوظيفية التي بدأت تسود في مطلع القرن الحادي والعشرين.

كتاب المحادثة في الإنجليزية لجميع المجالات مزودة بقواعد النطق طارق السيد PDF

المحادثة في الانجليزية مزودة بقواعد النطق طارق السيد موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

إن المحادثة في اللغة الانجليزية من الامور المهمة التي يجب تعلمها سواء من طرف الكبار أو المبتدئين أو الاطفال وسبق ان تطرقنا في درس سابق الى افضل كتب تعليم اللغة الانجليزية للاطفال والمبتدئين pdf ، هذا من جهة من جهة اخرى ، إن أصل اللغة هو التواصل و هذه المحادثات تساعد المتعلمين على التواصل مع الغير باللغة الانجليزية في مختلف المجالات الحيوية كالسفر ، الفندق ، السؤال ، و غيرها من الامور الضرورية في الحياة.

كتاب علم نفسك الإنجليزية في 5 أيام محمد رجب PDF

علم نفسك الانجليزية في 5 ايام محمد رجب موقع المكتبة نت www.maktbah.net 1

وعلم نفسك الإنجليزية في 5 أيام يعتبر من بين المفيدة التي تهدف إلى مساعدة كل شخص لديه الرغبة في تعلم اللغة الانجليزية، وهذا هو للكاتب “محمد رجب”، ويحتوي على 160 صفحة.

كتاب أسس الترجمة من الإنجليزية إلى العربية وبالعكس عز الدين محمد نجيب PDF

اسس الترجمة عز الدين محمد نجيب المكتبة نت www.maktbah.net 3

يعد كتاب “أسس الترجمة من الإنجليزية إلى العربية وبالعكس” أحد أفضل كتب تعليم أسس الترجمة ، فما أن تنتهى من قراءته إلا وتشعر أن هناك الكثير من المفاهيم اللغوية قد تغيرت لديك.
إن الترجمة مثل اللوحة الفنية يقف أحدهم أمامها مشدوهاً ثم يشهق صائحاً: رائعة! ، ويحملق فيها آخر فترة ثم تظهر عليه علامات الاشمئزاز ويقول: تافهة! ، ويمر عليها ثالث مرور الكرام بلا تعليق ، لذا فلابد أن يكون هناك مقياس يقاس به الترجمة

كتاب المرجع السريع للمبتدئين في اللغة الإنجليزية تركي محمد المالكي PDF

المرجع السريع للمبتدئين في اللغة تركي محمد المالكي المكتبة نت www.maktbah.net 4

لعل أفضل مهارة يمكن أن يتعلمها الإنسان في وقتنا الحالي، هي مهارة تعلم اللغة الانجليزية، لما تحتله من مكانة مهمة في حياة كل شخص منا، لأنها تفتح آفاق جديدة لم تكن في الحسبان، سواء في الدراسة، أو في سبيل الحصول على وظيفة، أو السفر، أو الانفتاح على باقي الثقافات الأخرى.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

كتاب لونجمان قاموس الصور لتعلم اللغة الإنجليزية PDF

لونجمان المعجم المصور www.maktbah.net 2

كتاب لونجمان هو عبارة عن قاموس مصور رائع، لتعلم اللغة الانجليزية و هو لجميع المستويات، فهو يعلمك بطريقة جديدة و هي الصورة التي يفهمها الجميع مهما كانت لغتك ، و يعطيك مقابله باللغة الانجليزية

كتاب تعلم الإنجليزية بسهولة قواعد ومحادثة شكري علاوي وائل بحسون PDF

تعلم الأنجليزية بسهولة قواعد ومحادثة شكري علاوي www.maktbah.net 1

يشكل هذا الكتاب منهجاً جديداً في تعلم اللغة الانكليزية فهو يضبط لفظ الحروف والكلمات الانكليزية بالحروف العربية، إلى جانب ذلك فهو يتناول قواعد الصرف والنحو التي تشمل تصاريف الأفعال على أنواعها والأسماء والضمائر والصفات واستعمال حروف الجر ومعانيها المختلفة وصولاً إلى المحادثات الواسعة التي تتناول مختلف النشاطات الاجتماعية والتجارية والاقتصادية على مختلف الصور الحياتية المعيشية.

كتاب أسس الكتابة الأكاديمية باللغة الإنجليزية خالد الحربي PDF

اسس الكتابة الاكاديمية خالد الحربي www.maktbah.net 4

الكتاب يتميز بالعرض الجيد للأفكار، وتناسقها، ومزود بالأمثلة التي توضح للباحث كيفية تطبيق الدروس والنصائح الأكاديمية.

هذا الكتاب مهم لكل:

  • باحث.
  • طالب دراسات عليا.
  • طالب لغة انجليزية.
  • وكل من يرغب بتطوير مهارة الكتابة الأكاديمية.

كتاب تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الإحتراف عمر الحوراني PDF

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الإحتراف عمر الحوراني المكتبة نت www.Maktbah.Net 3

يسرنا وبعد عمل شاق أن أقدم لكم الكتاب النسـخة الثالثـة والمعدلة عن النسخة القديمة. وحرصاً منا على تعلم اللغة الانجليزية بشكل أفضل فقد وضعنا الكـثير مـن الأمثلـة البسيطة مع ترجمتها، ووضعنا الكثير من الملاحظات والمواضيع المفيدة للمتعلم، فقد أُلِّف هـذا الكتاب للمبتدئين والمتقدمين حيث بدأنا من الحروف الأبجدية إلى القواعد المعقدة والمهمة. وهذه النسخة مطورة عن سابقتها فلقد صححنا الكثير من الأخطاء المطبعية وقد أضفنا بعض المعلومات المفيدة للمتعلم وبسطنا طريقة الشرح من أجل المبتدئين وطورنا الأمثلة وقـد وضعنا عدد من الأسئلة متعددة الخيارات في كل اية بحث، وأرجوا من الأخوة المـتعلمين أن
يحاولوا حل هذه الأسئلة.

 

كتاب كيف تقرأ وتكتب الإنجليزية سامي عبد الفتاح صقر PDF

كيف تقرأ وتكتب الإنجليزية سامي عبد الفتاح صقر موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 3

هذا وتعتبر اللغة الإنجليزية، من أوسع لغات العالم إنتشاراً بين الشعوب كافة حتى أن مناهج التعليم والدراسة في معظم البلدان وضعت لها مقررات وحصصاً غير أن تعلم الإنجليزية وإتقانها ليس من السهولة بمكان والدليل على ذلك ما يعانيه الطلاب والدراسون من مصاعب غير الناطقين بها بشكل خاص.

والإنجليزية مثل أية لغة – لها أصولها وقواعدها وخصائص لفظ حروفها وكتابتها؛ ولذلك ألقت كتب وقواميس كثيرة من أجل الشرح وتعليم الدراسين.

وهذا الكتاب هو محاولة متواضعة، ركّز فيه مؤلفه على أساسيات المبادئ العامة لطرق وكتابة الحروف الهجائية الإنجليزية التي تتكون منها الكلمات المختلفة، وذلك بهدف زيادة مهارة القراء والدارسين لكتابة وقراءة الكلمات وخاصة الصعبة منها التي يشكل أمرها على كثير منهم.

كتاب أكثر من 100 محادثة إستخداما في اللغة الإنجليزية معتز موسى PDF

تعلم محادثة اكثر من مئة 100 معتز موسى موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 3

كتاب إلكترونى كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية أونلاين, تحميل كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية فى مكتبة الموقع

كتاب إحترف النطق باللغة الإنجليزية محمود عزت PDF

يهدف إلى التدريب على النطق الصحيح بطريقه سهله تدريجيه، تمكن الدارسين تلقائيا من اجادة النطق في اقصر وقت ممكن كتبه دكتور محمود عزت وقد اعتمد في أسلوب الكتاب على كيفية النطق السليم للحروف الابجديه اولا ومن ثم التدرب على نطق العديد من الكلمات الشائعة الاستخدام على غرار نماذج نمطية يتم الاسترشاد بها في النطق، كما يهتم الكتاب بتوضيح معاني الكلمات الانجليزيه باللغه العربيه حتى يخرج المتعلم من الكتاب بطريقته الصحيحة لنطق الكلمات مع استيعابه لقدر كبير من الكلمات الشائعه.

كتاب موسوعة الشامل في تعليم اللغة الإنجليزية محمد فرحات PDF

موسوعة الشامل تعليم الإنجليزية محمد فرحات موقع المكتبة Maktbah.Net 2

من أهم مراجع اللغة الانكليزية للمبتدئين يضم كل ما يحتاجه المبتدئ من قواعد اللغة و النطق السليم و تعلم الكتابة بسهولة و بفيض من الأمثلة المفصلة

تحميل كتاب الموسوعة التعليمية لقواعد اللغة الإنجليزية شحاتة محمد شحاتة PDF

الموسوعة التعليمية لقواعد اللغة الإنجليزية شحاتة محمد شحاتة موقع المكتبة Maktbah.Net 1

إن هذا الكتاب هو محاولة متواضعة لتبسيط هذه القواعد للطلبة العرب الدارسين للغة الانجليزية، والمتطلعين للتمكن منها والبراعة فيها.

إن الهدف الأساسي والجوهري من هذا الكتاب هو أن نُقدم للطلاب مرجعاً هاماً وشاملاً لما تتضمنه اللغة الانجليزية من قواعد هامة ، عن طريق أسلوب منظم ومنطقي ومقبول ، كما نزودهم في نفس الوقت بكم هائل من نماذج لأسئلة شيقة ، وعلى الطلبة أن يعلموا أن أسلوب ترتيب الكلمة في موضعها المناسب في الجملة هو الخطوة الأولى والأساسية في تعلم اللغة الإنجليزية.

 


اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى