إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية أكتب لكم من طهران دلفين مينوي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أكتب لكم من طهران سيرة روائية لـ دلفين مينوي Maktbah.Net 4

25474 1 download now button for website

 رواية أكتب لكم من طهران دلفين مينوي PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . منذ الثورة التي اطاحت بالشاه في العام 1979 تعيش إيران حالة من الغليان الدائم والتقلبات الاجتماعية والسياسية الكبيرة. من هناك تكتب دلفن منوي الصحافية الفرنسية من أصول إيرانية تجربتها في الحياة في إيران لمدة عشر سنوات ومن ضمنها أحد أكثر الفترات غموضاً في تاريخ إيران، الحركة الخضراء.
تعود كصحفية الى ايران لتحدثنا عن ذكرياتها والوضع الإيراني وما يعيشه الشعب الإيراني في ظل النظام الحاكم. الملالي كما تصفهم الكاتبة. وخلفاء الخميني وتأثيرهم على الحياة الاجتماعية والسياسية والانتخابات وما تسفر عن نتائجها من إحباطات للشعب. واتهام بالتزوير ايضا ومظاهرات اعتراضًا على الحكم والمعارضة بكل الوسائل التي تتيحها الظروف التي. يعيشون في ظلها.
جاءت مينوي، التي تحمل الجنسية الفرنسية، إلى طهران ساعية إلى اكتشاف بلد أجدادها، مع بوادر نجاح حركة الإصلاحيين التي قادها محمد خاتمي، الذي انتخب رئيساً عام 1997 بناءً على برنامجه الإصلاحي، واعداً بمجتمع ديمقراطي أكثر تسامحاً، وتفعيل سيادة القانون، وتحسين الحقوق الاجتماعية، لكنها اكتشفت أن التيار المتشدد أكثر شراسة وقوة مما توقع المتفائلون بتصحيح مسار الثورة.
في هذا الكتاب سجلت مينوي حالة الغليان المستمر، والتقلبات الاجتماعية والسياسية الكبيرة، التي عاشتها إيران منذ الثورة التي أطاحت بالشاه أواخر السبعينيات من القرن الماضي، ومن ضمنها الحركة الخضراء، التي كان لها ضحايا كثيرون، منهم صديقتها المتمردة نيلوفر التي اختفت فجأة، ولم تعرف لها طريقاً حتى التقتها صدفة، بعد سنتين من اختفائها، في واحدة من تلك الأمسيات التي تلتقي فيها الطبقة المثقفة في إيران، حيث يتناقش الحضور حول كل شيء تقريباً حتى الفجر، ولم تستطع أن تتعرف عليها في البداية.

يعتبر كتاب رواية أكتب لكم من طهران دلفين مينوي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل رواية أكتب لكم من طهران دلفين مينوي PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية أكتب لكم من طهران دلفين مينوي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى