إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية الصعود إلى الهواء جورج أورويل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

إلى الهواء جورج أوريل Maktbah.Net 1

25474 1 download now button for website

رواية الصعود إلى الهواء جورج أورويل PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . وفي هذه الرواية يخوض أورويل هذا الصراع محاولاً الكشف عن لغز الطفولة، عائداً الى عوالمها كملاذ من عالم بربري لا يعرف إلا لغة القتل والدمار. فهناك فردوس اسمه الطفولة، مداره اللعب والمغامرات، ولكن هذه الطفولة تفتح أعينها في النهاية على عالم لا قيمة فيه إلا للربح على حساب الآخرين، وللأنانية والجشع، وتدمير البيئة. إنه العالم الذي تفرضه السياسة والسياسيون على الجنس البشري. في هذه الرواية يزدري أورويل السياسة ولغتها المصممة لتقديم الأكاذيب على أنها الصدق ولتبرير الجريمة وتصوير ما هو مزيّف على أنه الحقيقة. وتكتسب رواية الخروج الى الهواء الطلق أهمية خاصة بين روايات أورويل الأخرى المهمة مثل مزرعة الحيوان و 1984 وذلك لكونها رواية مادتها الواقع المعاش وليس عالم الأفكار والتصورات المسبقة. سيعود القارئ مع الروائي الكبير جورج أورويل في هذه الرواية الى عوالم سحرية غير قائمة على أية أسس يوتوبية أو إيديولوجية. إنه عالم السحر العابر، عالم البدايات وتفتح الوعي، العالم الذي يفلت ويهرب عابراً وينأى حين نفتح أعيننا على خراب العالم الذي تسببه سياساته.

“لا فائدة تُرتجى من لعب دور البريء المظلوم ، وكل ما أردته هو جبهة أقل ضراوة فخطرت ثلاثة احتمالات في ذهني ، الاحتمال الأول أن اخبرها بما كنت أفعله فعلاً وجعلها تصدق ذلك . الاحتمال الثاني أن أتظاهر بفقدان الذاكرة . الاحتمال الثالث أن أدعها تستمر في الاعتقاد أنني كنت مع امرأة وأتحمل النتائج المترتية دون تذمر . لكن اللعنة لقد عرفت أى احتمال من هذه الاحتمالات يجب أن يكون !” 

إريك آرثر بلير (بالإنجليزية: Eric Arthur Blair) هو الاسم الحقيقي لجورج أورويل (بالإنجليزية: George Orwell) وهو الإسم المستعار له والذي اشتهر به (25 يونيو 1903م – 21 يناير 1950م). هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم، والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية.

ولد إيريك آرثر بلير في 25 يونيو عام 1903، في موتيهاري في ولاية بيهار الهندية لأسرة من الطبقة المتوسطة. جد إيريك الكبير (شارلز بلير) كان رجل دولة غني في (دورست) والذي تزوج السيدة (ماري فان) ابنة (ثوماس فان) إيرل ويستمورلاند الثامن ، والذي كان ثريا بسبب إمتلاكه لأراض زراعية في جاميكا..ويكيبيديا

يعتبر كتاب رواية الصعود إلى الهواء جورج أورويل PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

إلى الهواء جورج أوريل Maktbah.Net 4

إلى الهواء جورج أوريل Maktbah.Net 3

 

تحميل رواية الصعود إلى الهواء جورج أورويل PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الصعود إلى الهواء جورج أورويل PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى