إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

رواية زيارة طبيب صاحب الجلالة أولوف إنكويست PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

طبيب صاحب الجلالة أولوف إينكويست موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 1

25474 1 download now button for website

رواية زيارة طبيب صاحب الجلالة أولوف إنكويست PDF ،سيرة ذاتية جديدة تصور واحدة من أكثر الحلقات الدرامية في تاريخ بلدان الشمال. إنه سرد لا يصدق لطبيب ألماني شاب ، ومعلم ، ومثالي ، قام بتأسيسه الملك كريستيان السابع ، الذي عهد إليه بكل السلطة المطلقة ، الملكة المحبوبة كارولين ماتيلد ، بإدخال إصلاحات بعيدة المدى – سحقها في النهاية.

قليلة هي الرّوايات الاسكندنافيّة المترجمة للعربيّة، وأقل منها تلك التي تدخل ضمن “الرواية التّأريخيّة”. تعتبر الرّواية الّتي نحن بصددها -. . . والّتي ألفها السّويدي بير أولوف إنكويست وقد أقام في الدّنمارك سنوات عديدة- رواية قيّمة وممتعة في آنٍ معاً. لاقت الرّواية نجاحا كبيراً وإقبالا منقطع النظير خاصة في الدّنمارك، حيث تدور معظم أحداث الرّواية ووجدت القصّة طريقها إلى المسلسلات والأفلام كما الأوبرا. تتناول الرّواية فترة تعتبر الأخطر والأكثر غموضاً في تاريخ الدّنمارك. أبطالها بالأساس ثلاثة: ملك شابٌّ يعاني الانفصام, زوجته الإنكليزّية, والطّبيب الألمانيٌّ الشّاب الذي أوكلت إليه مهمة مرافقة الملك الحائر في رحلة إلى عواصم أوروبا. لكن الرحلة طالت وأمور كثيرة حدثت ما بين اليوم الّذي تعين به الطبيب لهذه المهمة وبين تنفيذ حكم الإعدام بحقّه في إحدى متنزّهات المدينة في ربيع عام 1772.

 

 

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

طبيب صاحب الجلالة أولوف إينكويست موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 2

طبيب صاحب الجلالة أولوف إينكويست موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 3

تحميل رواية زيارة طبيب صاحب الجلالة أولوف إنكويست PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية زيارة طبيب صاحب الجلالة أولوف إنكويست PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.


اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى